حسن حسني

بالرغم من أنه دخل مجال التمثيل منذ أن كان في المدرسة الابتدائية من خلال مسرح المدرسة، إلا أن شهرته الواسعة حصل عليها وهو في سن كبير، والتي جعلت منه نجما للكوميديا في مصر، اشتهر بلقب عرّاب الشباب وذلك لمساندته للعديد من النجوم الشباب عند تقديمهم لتجاربهم الأولى.

شارك حسني في بطولة العديد من الأفلام التي ساهمت في صنع تاريخ السينما المصرية مثل، الكرنك، السقا مات، سواق الأتوبيس، وداعا يا ولدي، البريء، زوجة رجل مهم، صراع الأحفاد، البركان، الهروب، المساطيل، ودماء على الأسفلت.

خلال مساندته للعديد من النجوم الشباب، شارك حسن حسني في بطولة العديد من الأفلام الشبابية الناجحة مثل الناظر، اللمبي، الفرح، بوبوس، الباشا تلميذ، ليلة سقوط بغداد، وجعلتني مجرما، هذا بالإضافة لبطولته للعديد من المسرحيات منها حزمني يا، عفروتو، لما بابا ينام، جوز ولوز، وع الرصيف.

كما شارك أيضا في بطولة عدد كبير من المسلسلات منها رأفت الهجان، ملك روحي، جسر الخطر، أين قلبي، أم كلثوم، وقد ظهر حسني كضيف شرف خلال الجزء الأول والثاني من مسلسل لحظات حرجة، حيث قام بتجسيد شخصية خليل زوج والدة محمد حسين (احمد راتب).

 

الرئيسية . شخصيات المسلسل . نجوم المسلسل . ضيوف الحلقات . المخرجين . فيديو . صور . موسيقى . المنتدي . أخبار . روابط . اتصال
Copyright © 2012 Outlook Entertainment. All Rights Reserved. Design by Nael Naguib